نانسي عجرم تبكي بشكل مؤثر بسبب الأداء المبهر لهذا المتسابق

فيديو- نانسي عجرم تبكي بشكل مؤثر بسبب الأداء المبهر لهذا المتسابق

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة اللبنانية نانسي عجرم وهي تبكي بشكل مؤثر بعدما تأثرت بصوت الطفل «يائيل القاسم» في برنامج «ذا فويس كيدز» The Voice Kids.

واختار «يائيل القاسم» أغنية صعبة للفنان آدم تحمل عنوان «خلصت الحكاية» وقدمها بأداء مبهر لدرجة أبكت «نانسي»، كما تأثر كاظم الساهر ببكائها قائلا: «يصعب علي بكائك»، وأهداها مناديل.

في المقابل, علق تامر حسني على أدائه قائلا: » الطفل عندما يغني نشعر أنه طفل يحاول الغناء مثل الكبار لكن أنت أقنعتنا وجعلت نانسي تبكي، هذه أول مرة أرى فيها مثل هذا «.

وبالمثل قال كاظم الساهر أن إحساسه اليوم كان رائعا، لكن عاب عليه تشتته أثناء الغناء وانشغاله بالحضور قائلا: » عندما تغني يجب أن تعيش داخل الأغنية «.

مرحلة المواجهة الأخيرة – يائيل القاسم

مرحلة المواجهة الأخيرة – يائيل القاسم

اُدم − كليب خلصت الحكاية | Adam − Khelset El Hekaya − Video

اُدم - كليب خلصت الحكاية | Adam - Khelset El Hekaya - Video

فيديو.. نانسي عجرم تبكي بشكل مؤثر بسبب الأداء المبهر لهذا المتسابق, | اخبار الفن newsa فيديو.. نانسي عجرم تبكي بشكل مؤثر بسبب الأداء المبهر لهذا المتسابق.

فيديو- نانسي عجرم تبكي بشكل مؤثر بسبب الأداء المبهر لهذا المتسابق

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

...

About أوسامة الرزاقي

اسامة الرزاقي ,, كاتب ومحرر صحفي يعمل في ادارة صحيفة NewsA الاخبارية, تخرج من كلية الإعلام بجامعة العلوم والتكنولجيا في صنعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *