تعرف على أول من اكتشف موهبة تامر حسني الغنائية

5 دقائق منذ

اخبار الفن اليوم:- قال الفنان سمير صبري, في برنامج ليلة في شارع الفن, أنة كان السبب بعد الله في ظهور نجومية النجم تامر حسني، وذلك عندما استمع لصوتة أثناء تسجيل إحدى حلقات برنامج “هذا …

شاهد.. الفنانة يسرا تدعم منتخب “الفراعنة” الليلة

14 دقيقة منذ

نشرت الممثلة المصرية, يسرا, تغريدة على حسابها على موقع “تويتر” قالت فيها: “جمهورية مصر العربية محتاجة فرحة، يارب فرحنا النهاردة بمنتخبنا إن شاء الله”. يسرا اعربت عن املها في تحقيق منتخب مصر الفوز فى …

نيمار يعود لحمل شارة قيادة البرازيل مجددا

4 ساعات منذ

أخبار الرياضة اليوم:- قال مدرب منتخب البرازيل لصحيفة “إكسترا” البرازيلية، اليوم, طالبت نيمار بأن يظهر لي كيف نضج بالفعل. سيعود لحمل شارة قائد الفريق”. وبعد قيادته المنتخب البرازيلي للفوز بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم …

بالصور: حفلة زفاف كندة علوش وعمرو يوسف

16 ساعة منذ

بداء منذ قليل حفلة زفاف النجمة كندة علوش والفنان عمرو يوسف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ,وقالت المصادر أن حفل الزفاف المقام في 16 يناير هو الأول ومقام للأصدقاء المقربين والعائلة فقط، بينما سيقام …

الإنتهاء من تصوير مسلسل كابتن أنوش داخل اسوار استاد الشرقية للدخان

20 ساعة منذ

أنهي أبطال مسلسل “كابتن أنوش”، تصوير مشاهد المباريات والتدريبات الخاصة بالعمل، صباح اليوم، داخل استاد الشرقية للدخان. المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته إدوارد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد سلام، …

لاجئة سورية تعلن تخليها عن الحجاب على الهواء مباشرة.. فيديو

22 ساعة منذ

نشرت اللاجئة والإعلامية السورية جود عقاد, مقطع فيديو وهي تقوم بخلع الحجاب على الهواء، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. اللاجئة السورية جود عقاد، تقيم حاليا في السويد، وتظهر خلال الفيديو …

الأخطاء التي أدت الى هزيمة ريال مدريد امام اشبيلية!

23 ساعة منذ

وضعت صحيفة “اس” الاسبانية عدة اسباب لهزيمة ريال مدريد امام فريق اشبيلية بهدفين لهدف وذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم امس الاحد. ووضعت الصحيفة الاسبانية عدة أخطاء وقع بها لاعبو الريال تسببت في …

بالصور.. حلا الترك على خطى نجمات الغرب تكبَّر شفتيها!؟ – اخبار اليوم- أخر أخبار الفن والمشاهير

23 ساعة منذ

هل قرّرت حلا الترك السير على خطى النجمات وعارضات الازياء الغرب وحذو حذوهنّ مهما كان الثمن غالياً والوسائل الممنوعة؟ نعم، هو السؤال الذي يرد إلى ذهننا فور أن نُلقي نظرةً ولو سريعة على آخر …

فيصل القاسم يشعل حرب التصريحات ويصف جورج وسوف بـ«الحشاش»

24 ساعة منذ

دافع الاعلامي في قناة الجزيرة, د.فيصل القاسم، عن الفنانة اصالة نصري بعد الهجوم عليها من قبل الفنان جورج وسوف, حيث قال انها “فاجرة وخائنة لبلادها.” ونشرَ “القاسم” على حسابه في “فيس بوك” صورةً لجورج …

اليمن | هادي يضع ولد الشيخ أمام صورة موجزه.. اقرأ التفاصيل

24 ساعة منذ

ذكرت مصادر اعلامية محلية أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي التقى في القصر الجمهوري بعدن يوم الاثنين مبعوث الأمم المتحدة لدى اليمن ، إسماعيل ولد الشيخ أحمد, حسبما ذكرتة “رويترز.” وأضافت النصادر أن …

على خطى سامسونج.. نوكيا قد تُطلق هاتف قابل للطي في 2017

1 يوم منذ

ذكرنا في مقال سابق أن كلا من شركتي “سامسونج” و “إل جي” يخططان لإطلاق هواتف ذكية بتصميم قابل للطي خلال العام الحالي 2017, والآن دخلت نوكيا المنافسة وحصلت على براءة اختراع لهاتف ذكي جديد …

شاهد…وصلة رقص مايا دياب بفستان مثير وقصير على المسرح

1 يوم منذ

اشعلت النجمة مايا دياب قلوب محبّيها ومتابعيها برقصها المثير على مسرح برنامج “الرقص مع النجوم” بفستانٍ ذهبي ضيّق وقصير على جسدها إلى درجةٍ أنّه أظهر مفاتنها بطريقةٍ ملفتةٍ للغاية، وقد قد بدا هذا الأمر …

بالصور..كايلي جينر تنشر صورة “مغرية” تتسبّب بحالة من الفوضى

1 يوم منذ

سُلّطت الأضواء على النجمة “كايلي جينر” شقيقة كيم كارداشيان, بعد نشرها صورة سيلفي عنوانها الإغراء والإثارة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، حيث لم تكشف النقاب عن وجهها وكأنّها أرادت أن تُخفي هويّتها عن …

شركة سامسونج تدافع عن رئيسها “لي” في بيان رسمي

1 يوم منذ

قالت شركة سامسونج الكورية الجنوبية فى بيان لها, اليوم الاثنين, انها لن تقبل أي اتهامات موجهة لرئيسها “جاي واي لي” أو أي من الادعاءات التي تقول إنه دفع رشاوي لدمج شركتين تابعتين لسامسونج في عام …

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد نجمة الهولندي أرين روبن

1 يوم منذ

أعلن نادي بايرن ميونيخ لكرة القدم اليوم الاثنين عن تجديد عقد نجمة الهولندي آريين روبن حتى عام 2018. وانتقل روبن بيليرين 31/ عاما/ إلى بايرن ميونيخ في 2009 قادما من ريال مدريد الأسباني, وتوج …

بالصور: براد بيت يستعيد بريق نجوميته من جديد

1 يوم منذ

عاد النجم العالمي “براد بيت” الى الظهور مجددا واستعاد بريق نجوميته من جديد، وذلك خلال ظهورة في فى حفل Rock4EB السنوى الخيرى فى مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية, حسب ما ذكر موقع “TMZ”. براد …

أحمد مرتضى ينفي عرض النصر السعودي لضم كهربا

1 يوم منذ

نفي مسئولو نادي الزمالك تلقيهم عرضا من نادي النصر السعودي بشأن اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” المعار الى نادي الاتحاد السعودي. وقال أحمد مرتضى منصور, عضو مجلس الإدارة المشرف على فريق الكرة, أن ما تررد …

صحيفة ماركا: راموس غادر ملعب اشبيلية من الباب الخلفي

1 يوم منذ

أكثر من ألف شخص كانوا ينتظرون وصول فريق ريال مدريد الى ملعب اشبيلية “رامون سانشيز بيزخوان” خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد. وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية “ان جماهير إشبيلية لم تغفر لراموس هدفه …

ارتفاع أرباح مارك زوكربيرج 5 ملايين دولار خلال اسبوعين

1 يوم منذ

بلغت أسهم شركة فيس بوك، التي يملك منها مارك زوكربيرج “410 مليون سهم”، مستوى قياسيا، خلال مطلع 2017 ببلوغها 44.2 مليار جنيه إسترليني “53.8 مليار دولار”. وارتفعت أرباح مارك, مؤسس الموقع بـ 4.1 مليار …

سعودي يطلق زوجتة بسبب اقترابها من الشاطئ!!

1 يوم منذ

طلّق رجل سعودي زوجته بعد زواج لم يدم كثيرا وذلك بعد أن اقتربت من شاطئ القنفذة، اثناء خروجهما للتنزة مع بعضهما لكونهما في بداية حياتهما الزوجية. وفي التفاصيل, طلبت الزوجة من زوجها الخروج معة, …

فورلان: سواريز الأفضل في شتى أنحاء العالم

1 يوم منذ

قال النجم الأوروجوياني السابق دييجو فورلان أن مواطنه لويس سواريز لاعب برشلونة الاسباني, هو المهاجم الأفضل حاليا وسط كل مهاجمي جيله, حيث يلعب دائما بروح و حماس مطلوب, ايضا يتواجد في اماكن قاتلة ويستطيع …

كواليس الاستغناء عن سيناريو “وعلى رأى المثل” لـ تامر حسني

1 يوم منذ

أصبح قرار الاستغناء عن عن سيناريو مسلسل “وعلى رأى المثل” للنجم تامر حسني والنجمة ياسمين عبدالعزيز رسميا, بعدما قام مخرج العمل محمد سامى بترشيح سيناريو جديد يحمل اسم “هما وهن” من كتابة السيناريست أمين …

أحمد السقا يعترف بصعوبة هذا المشهد..!

1 يوم منذ

شارك الممثل احمد السقا جمهوره بصورة من كواليس فيلم “هروب اضطرارى” أثناء تصوير أحد المشاهد “الأكشن”، عبر حسابه على موقع “إنستقرام”. احمد السقا علق على الصورة قائلا: “من أهم المشاهد تقريبًا اللى بعترف أنها …

صحيفة: النصر السعودي يسعى للتعاقد مع كهربا!

1 يوم منذ

نشرت صحيفة “الشرق” السعودية، تقريرصحفي عن مفاوضات نادي النصر مع مرتضى منصور رئيس الزمالك من أجل التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” خلال فترة الانتقالات القادمة. وأكدت الصحيفة أن قيمة العرض المبدئي المقدم من …

بعد هجوم جورج وسوف لأصالة.. الفنانة منى زكي لمكسيم خليل وتصفة بالخاين!

2 يومين منذ

قالت الفنانة منى زكي، لمكسيم خليل: “انت كداب ومنافق وخاين، انتوا هتولدوني النهاردة”، وذلك تعليقا منها عليه بأنه يدخل فى علاقات غير شرعية بعيدة عن الزواج. مكسيم خليل قام باستفزاز “منى”، أثناء مناقشة موضوع …

إحصائيات.. عندما يُسجل “ميلنر” في البريميرليج فإن فريقه لا يخسر

2 يومين منذ

تشير الأرقام أن عندما يُسجل جيمس ميلنر هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز فإن فريقه لا يخسر “فاز 37 تعادل 8 “. بهذا الهدف أصبح ميلنر مُتخصص في شباك فريق مانشستر يونايتد، حيث سجل على …

جماهير الزعيم ترفض الاستغناء عن الشمراني

2 يومين منذ

طالبت جماهير نادي الهلال ادارة الفريق بعدم الرضوخ لقرار المدرب الأرجنتيني رامون دياز بالاستغناء عن خدمات المهاجم السعودي ناصر الشمراني مهما كلف الأمر بسبب القيمة العالية التي يملكها المهاجم الدولي بدليل تسجيله 7 أهداف …

زازا يجتاز الفحص الطبي مع فالنسيا

2 يومين منذ

أنهت إدارة نادي فالنسيا, اليوم الأحد، رسميًا إجراءات التوقيع مع لاعب نادي يوفنتوس, سيميوني زازا بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. وقال فالنسيا في بيان “أكمل بلنسية اجراءات التعاقد مع سيميوني زازا على سبيل …

الثلاثاء..حورية فرغلي تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ”الحالة ج”

2 يومين منذ

تبدأ الفنانة المصرية حورية فرغلي, الثلاثاء المقبل، تصوير أولى مشاهدها فى مسلسلها الجديد “الحالة ج”، ويشاركها البطولة فى المسلسل أحمد زاهر وأشرف زكي وهو من إخراج حسين شوكت, ومن المقرر أن يعرض المسلسل فى …

رسميا.. مايكروسوفت تستحوذ على شركة لمعالجة اللغة الحية

2 يومين منذ

استحوذت شركة مايكروسوفت على الشركة الناشئة “Maluuba”، وهي شركة لديها تقنيات وخبرة متطورة لمعالجة اللغة الحية, حيث تتنافس حالياً كبرى الشركات في مجال التعلم العميق لتطوير تقنيات وخدمات تجعلها صعبة المنافسة مستقبلاً. وقالت مايكروسوفت …

غدا.. الصاوي يبدأ تصوير ثاني مشاهدة في مسلسل “فوبيا”

2 يومين منذ

انتهاء الفنان خالد الصاوى من تصوير احد مشاهدة في مسلسل “فوبيا” اليوم، ومن المقرر أن ينتقل مخرج العمل عادل الأعصر إلى موقع تصوير آخر بدءا من غد الاثنين، لاستكمال التصوير. مسلسل “فوبيا” من بطولة …